الطلب والدفع

نقبل وسائل الدفع التالية:

 البطاقات البنكية (مدى ، فيزا ، أو ماستركارد)

الدفع عند الاستلام (COD).

يرجى المحاولة مرة أخرى بعد فترة قصيرة. إذا لم يتم قبول الدفع بعد ، يرجى التحقق من رصيد حسابك. إذا كان كل شيء كما ينبغي ، ولكن لا يزال يتعذر عليك الدفع ، فيرجى التواصل معنا   بخصوص المشكلة عن طريق البريد الالكتروني التالي :    

support@okaidi.sa

 1. يمكنك تصفح جميع المنتجات من خلال القائمة الرئيسية
2. حدد المنتج المفضل لديك وانقر فوق "أضف للسلة". بمجرد إضافة جميع العناصر ، فقد حان الوقت لاتمام الطلب من خلال "عرض عربة التسوق" ثم "متابعة اتمام الطلب".
3. سجّل الدخول إلى حسابك ، أو إذا لم تكن قد أنشأت حسابًا بعد ، فتابع إدخال عنوان بريدك الإلكتروني و جميع معلومات الشحن المطلوبة.
4. حدد طريقة الدفع الخاصة بك وهذا كل شيء.
5. ستتلقى تأكيدًا للطلب وسيتم تحضير طلبك وشحنه إليك.
6. ستتلقى تحديثًا بمجرد شحن الطلب مع رقم تتبع سيطلعك على كل خطوة حتى يتم تسليمه إلى موقعك.

ستتلقى أيضًا رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تتضمن رقم طلبك بعد وقت قصير من إتمام عملية الدفع. تأكد من فحص البريد غير الهام  في حالة عدم وصوله إلى صندوق الوارد الخاص بك. إذا لم تتلقَ رسالة تأكيد الطلب عبر البريد الإلكتروني بعد 24 ساعة ، فيرجى الدردشة معنا وسنكون سعداء لحل هذه المشكلة.

للأسف ، بمجرد تقديم طلبك ، لم يعد بإمكاننا إضافة منتجات إلى طلبك.

دردش معنا أو اتصل بنا على الفور حتى نتمكن من تصحيح عنوانك قبل شحن طلبك.

نتلقى باستمرار عناصر جديدة ونقوم أحيانًا بإعادة تخزينها ، لذا تأكد من إعادة التحقق قريبًا. لا تستطيع الانتظار؟ تسوق أنماط مماثلة في هذه الأثناء!

نعم ، قد تتمكن من إلغاء طلبك قبل معالجته. للإلغاء ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى support@okaidi.sa أو التواصل مع خدمة العملاء لدينا في الدردشة الحية.
إذا قمنا بالفعل بمعالجة طلبك ، فأنت بحاجة إلى الاتصال بنا وإرجاع المنتج. يرجى زيارة حسابك على صفحتنا واختيار قسم العودة. ابدأ عملية الإرجاع بتحديد الطلب والعناصر التي تريد إرجاعها. سنتصل بك بخصوص الخطوات الإضافية عبر البريد الإلكتروني.
لمزيد من المعلومات ، اقرأ سياسة الإرجاع الخاصة بنا.

جميع المنتجات المعروضة على موقعنا متوفرة. يعتمد مهلة الطلب على المنتجات والكميات.

يرجى الأخذ في الاعتبار أن إسترجاع الأموال يعتمد على طريقة الدفع التي تم استخدامها من قبل العميل، و سيتم تحويل المبلغ المسترد بمجرد استلام القطع المستردة الخاصة بالعميل في مركز التوزيع الخاص بنا.

للطلبات الدفع عند الاستلام (COD):

في حال كان الدفع عند الاستلام سوق نقوم بإرجاع المبلغ بقسيمة شرائية (كود خصم) بقيمة المنتج الذي تم إسترجاعه بعد التأكد من سلامته. 

للطلبات بطاقة الائتمان و مدى:

بيتم إرجاع المبلغ إلى نفس البطاقة التي تم الدفع عن طريقها. يتم إرجاع المبلغ خلال 7-14 يوم عمل (تعتمد على نوع البطاقة والبنك) من استلامنا والتأكد من سلامة المنتجات.

الشحن والتكاليف

لا ، لا نقدم هذا الخيار في الوقت الحالي.

هذا يعتمد على مبلغ الطلب. نقدم شحن مجاني للمبالغ التي تزيد عن 250 ريال سعودي. كل مبلغ أقل من 250 ريال سعودي سيتم تحصيله برسوم شحن 25 ريال سعودي. يمكنك رؤية رسوم الشحن في عملية الدفع قبل إتمام الدفع. 

بمجرد تأكيد طلبك ، سنرسله في غضون يومين. عادة ما يستغرق التوصيل من يومين إلى ثلاثة أيام داخل الرياض. قد يستغرق التوصيل خارج الرياض حسب موقعك 3-8 أيام عمل حتى تستلم شحنتك.

رمضان ٢٠٢٣ - مدة التوصيل قد تكون اطول من المعتاد وذلك لبدء اجازة العيد لبعض شركات التوصيل. 

بمجرد تأكيد طلبك ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على معلومات التتبع. يمكنك متابعة شحنتك برقم التتبع المقدم.

انقر واستلم غير متوفر في الوقت الحالي ، ولكننا سنبلغك بمجرد توفر هذا الخيار.

يتم تضمين ضريبة القيمة المضافة في سعر الشراء النهائي عند تقديم طلبك ولا توجد تكاليف إضافية مستحقة عند التسليم.

إذا رأيت أن الطرد قد تم تسليمه ولكنك لم تستلمه ، فتأكد من التحقق من مكان الإقامة الخاص بك أو مع أي أفراد آخرين من أسرتك. ربما تم ترك الطرد في مكان آمن إذا لم تكن موجودًا وقت التسليم. إذا كنت لا تزال غير قادر على تحديد موقعه ، فقم بالدردشة معنا وسنكون بكل سرور في الجزء السفلي منه.

عائدات

نحن نقدم استردادًا كاملاً (باستثناء تكاليف التسليم) على أي سلع يتم إرجاعها إلينا في غضون 14 يومًا من تاريخ التسليم ، ونقدم خدمة استلام مجانية لجميع المرتجعات لراحتك. لإنشاء مرتجعات ، انتقل إلى "قسم الإرجاع في صفحة حسابي وحدد طلبك والعنصر الذي تريد إرجاعه.
يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول إعادة الطلب في سياسة الإرجاع الخاصة بنا.

هذا الخيار غير متوفر في الوقت الحالي. سنبلغك عبر البريد الإلكتروني بمجرد توفر هذا الخيار. يجب عليك إنشاء حساب لتلقي أي تحديثات منا.

يتم إصدار المبالغ المستردة عبر طريقة الدفع الأصلية وستظهر عادةً في غضون 7-14 يوم عمل ، اعتمادًا على وقت معالجة مزود الدفع الخاص بك. يرجى ملاحظة أننا سنبدأ استرداد الأموال من تاريخ استلامنا للطرد الخاص بك في مستودعاتنا.

بينما نقدم إرجاعًا مجانيًا لجميع الطلبات ، لن يتم تضمين تكلفة التسليم في المبلغ المسترد.

في حالة عدم العثور على الإجابة التي تبحث عنها في قسم "ساعدني" ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى Support@okaidi.sa أو التواصل مع خدمة العملاء لدينا في الدردشة الحية.

الحساب

يعد إنشاء حساب على موقعنا طريقة رائعة لحفظ عدة عناوين تسليم ومراجعة سجل الطلبات وطلب ملصقات الإرجاع - كل ذلك من صفحة حسابك الخاصة. بمعنى آخر ، يساعد في جعل التسوق سريعًا ومخصصًا وممتعًا.

لا ، كل ما تحتاجه هو عنوان بريد إلكتروني. يوصى دائمًا بالتسجيل للحصول على حساب حتى تتمكن من البدء في إضافة عناصر إلى قائمة الرغبات الخاصة بك.

يعد إنشاء حساب Okaidi طريقة رائعة لحفظ معلومات عنوانك ومتابعة سجل الطلبات الخاص بك. ما عليك سوى النقر فوق "حسابي" أعلى أي صفحة من صفحات موقعنا واتبع الخطوات السريعة والسهلة.

يرجى اتباع الرابط "هل نسيت كلمة المرور؟" الموجود في صفحة "تسجيل الدخول" وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني. سيتم إرسال تعليمات حول استرداد كلمة المرور إلى بريدك الإلكتروني.

يمكنك بسهولة تغيير جميع المعلومات الخاصة بك على حسابك. انتقل لتعديل التفاصيل التي تريد تغييرها.

خدمة العملاء

في حال لم تجد ما تبحث عنه المرجو التواصل معنا و سنسعد بخدمتكم

نحن نعمل بجهد للرد على جميع استفساراتكم في أقرب وقت ممكن. سيتم الرد على جميع استفساراتكم في مدة ٤٨ ساعة.

قد نواجه بعض التأخر في حل المشكلات، الوقت المتوقع بحد أقصى لحل المشكلة هو ١٠ ايام

- البريد الإلكتروني: Support@okaidi.com.sa

- أو عن طريق الاتصال بالرقم التالي: 8003015000

ساعات العمل في رمضان:

يوميا ما عدا الجمعة: من الساعة ١١:٠٠ صباحا حتى الساعة ٥:٠٠ مساءا.  و من الساعة ٨:٠٠ مساء حتى ٢:٠٠ صباحا.

الجمعة: من الساعة  ١:٠٠ مساءا حتى الساعة ٥:٠٠ مساءا.  و من الساعة ٨:٠٠ مساء حتى ٢:٠٠ صباحا.